الجمعة، 26 يوليو 2024

المهارات الإدارية والارتقاء بمستويات الأداء، كما يهدف إلى اكساب الدارسين القدرات التحليلية لأداء الشركات والمشاريع، واكتشاف نقاط القوة والضعف بها، والعمل على معالجة نقاط الضعف وتنمية نقاط القوة الماجستير المهني في إدارة الأعمال Professional Master in Business Administration معتمد / AHAD مصدق من الخارجية قابل للتوثيق من كافة السفــــارات العربية بدء الدراسة 28 يوليو 2024 م ماجستير مهني شامل يضم أربع دبلومات متخصصة في إدارة الأعمال يهدف إلى : • إكساب المشاركين الخبرات العملية والتطبيقية للعمل كأخصائي موارد بشرية • معرفة كيفية التخطيط والتنظيم وعمل دراسة جدوى للحصو�

المهارات الإدارية والارتقاء بمستويات الأداء، كما يهدف إلى اكساب الدارسين القدرات التحليلية لأداء الشركات والمشاريع، واكتشاف نقاط القوة والضعف بها، والعمل على معالجة نقاط الضعف وتنمية نقاط القوة

الماجستير المهني في إدارة الأعمال

Professional Master in Business Administration

معتمد / AHAD

مصدق من الخارجية قابل للتوثيق من كافة السفــــارات العربية

بدء الدراسة 28 يوليو 2024 م

ماجستير مهني شامل يضم أربع دبلومات متخصصة في إدارة الأعمال يهدف إلى :

·         إكساب المشاركين الخبرات العملية والتطبيقية للعمل كأخصائي موارد بشرية

·         معرفة كيفية التخطيط والتنظيم وعمل دراسة جدوى للحصول على فكرة مشروع ناجح

·         معرفة خطوات تأسيس الشركات والمشروعات وكيفية عمل الانظمة داخل الشركة

·         معرفة الإدارات المختلفة في الشركة وتحقيق التناغم بينها

·         معرفة ادوات ومهارات المسوق المحترق وكيفية إعداد الخطة التسويقية للشركات

·         كيفية عمل الخطة التسويقية ومهارات مدير التسويق المحترف

·         تعلم المهارات اللازمة لتكون بائع محترف

·         تعلم المهارات الأساسية لخدمة العملاء وكيفية بناء الثقة

الدبلومات التي يتم شرحها في البرنامج :

1.     دبلوم الموارد البشرية Human Resorses

2.     دبلوم التسويق Marketing

3.     دبلوم المبيعات Sales

4.     دبلوم خدمة العملاء customer service

بعد إجتياز البرنامج بنجاح يحصل كل متدرب على :

·         شهادة إعداد أخصائي إدارة أعمال معتمدة

·         بيان درجات

·         إمكانية الحصول على شهادة حكومية بختم النسر لكل دبلومة ( برسوم إضافية )

المحتوى التفصيلى لبرنامج الماجستير :

أولا : دبلوم الموارد البشرية Human Resorses :

·         التحليل الوظيفي

·         التوظيف والإختيار

·         الإستقطاب وجذب الكفاءات

·         أنواع مقابلة التوظيف

·         التدريب والتطوير

·         إدارة تقييم الأداء

·         المزايا والتعويضات

·         قانون العمل والتأمينات الإجتماعية

·         الأجور والمرتبات

·         نظم المعلومات للموارد البشرية

·         تحليلات الموارد البشرية

·         التطوير المؤسسى

·         تطوير رأس المال البشري

·         السلوك التنظيمي في المؤسسات

·         أخلاقيات العمل

·         تصميم البرامج التدريبية

ثانيا : دبلومة التسويق Marketing :

·         المفاهيم الأساسية في التسويق

·         الفرق بين التسويق والمبيعات

·         أنواع الأسواق

·         التعرف على أدوات التسويق المختلفة

·         المزيج التسويقي 7p's

·         Swot Analysis

·         صناعة العلامة التجاريه

·         التسويق الإستراتيجي ( مفهومه – أنواعه )

·         أفضل طرق تحليل المنافسين

·         رضا العملاء وكيفية بناء صورة ذهنية للعميل

·         كيفية عمل خطة تسويقية كاملة

·         كيفية إعداد دراسة الجدوى الإقتصادية

·         مفهوم المنتج وكيفية إدارته

·         أساليب تطوير المنتجات

·         التسعير ( مبادئ – أهداف – إستراتيجيات )

·         فهم الأنماط الشخصية للمستهلك والعوامل المؤثرة على قراراته

·         مفهوم الرسالة الإعلانية

·         كيفية إختيار الوسيلة المناسبة للترويج وتحديد ميزانية الإعلانات

·         كيف تكون مدير تسويق محترف

ثالثا : دبلومة المبيعات Sales :

·         تعريف البيع وكيفية تحديد الأهداف البيعية

·         السمات الشخصية للبائع المحترف

·         إستراتيجيات البيع الناجحة

·         كيفية التعامل مع إعتراضات العميل

·         العوامل المؤثرة على قرارات المستهلك

·         المراحل المختلفة لإتخاذ قرار الشراء للمستهلك

·         كيفية خلق الإحتياج لدى العميل

·         مهارات التفاوض والإقناع

·         Sales Funnel

رابعا : دبلومة خدمة العملاء customer service :

·         المفاهيم الأساسية لخدمة العملاء

·         معايير نجاح خدمة العملاء

·         مواصفات موظف خدمة العملاء

·         كيفية بناء الثقة بينك وبين العميل

·         إحتياجات العملاء وماذا يتوقعون منك

·         أفضل الطرق لتنال رضا العميل

·         أنماط العملاء وكيفية التعامل معها

·         مهارة الإستماع وفن الإقناع

·         كيفية إدارة مكالمة خدمة عملاء ناجحة

معلومات تهمك عن البرنامج :

·         الماجستير مهني والشهادة معتمدة ومصدقة من الخارجية قابلة للتصديق من كافة السفارات ووزارة الخارجية في جميع الدول

·         البرنامج متاح أوفلاين في مصر أو أونلاين لايف على برنامج زوم

·         يمكن عمل البرنامج أوفلاين في أي من الدول العربية إذا اكتمل العدد المناسب من المشتركين داخل الدولة

·         يوجد تكليفات للدراسة وإختبار في نهاية الدبلومة يجب إجتيازهم بنسبة أكبر من 75% لإستلام الشهادات

·         ولمزيد من المعلومات والتفاصيل ومعرفة رسوم الاشتراك وطلب دعوات مشاركة يمكنكم ارسال استفساراتكم على الواتس اب  مع توضيح الاسم وجهة العمل والفعالية التدريبية المطلوبة للرد والاجابة على استفساراتكم.

·         التواصل مع نائب مدير التدريب – ســــــارة عبد الجواد موبايل

·         وواتس اب رقم 00201096841626 /00201062992510

واتس اب

00201069994399

·         يرجى تعميم للمهتمين والمعنيين بالمشاركة

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "تدريب ( مفعل و هادف )" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to ---70+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/---70/CAHC4DpPO7iz-KSnTW2PDyEEmOaXV07CFg-xCq0Z0fchKnu79ZA%40mail.gmail.com.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق