الثلاثاء، 30 يوليو 2024

فتح باب التقديم للالتحاق بالدبلوم والماجستير المهني في الحوكمة ومكافحة الفساد اتصل بنا 00201062992510 الماجستير المهني في الحوكمة والسياسات العامة ومكافحة الفساد شهادات معتمدة دوليا ومحليا من وزارة الخارجية والسفارة القنصلية معتمد / AHAD خلال الفنرة من 11 اغسطس وحتى 9 سبتمبر 2024 م بالحضور الفعلى بالقاهرة – جمهورية مصر العربية او عن بعد عبر زووم محاضرات لايف مع امكانية الحصول على كافة التسجيلات ماجستير الحوكمة ومكافحة الفساد هو البرنامج الأول من نوعه في هذا المجال على مستوى مصر والعالم العربي ومُعتمد يتطلب الحصول على درجة الدبلوم في الحوكمة ومكافحة �

فتح باب التقديم للالتحاق بالدبلوم والماجستير المهني في الحوكمة ومكافحة الفساد اتصل بنا 00201062992510

 

الماجستير المهني في الحوكمة والسياسات العامة ومكافحة الفساد

شهادات معتمدة دوليا ومحليا من وزارة الخارجية والسفارة القنصلية

معتمد AHAD

خلال الفنرة من 11 اغسطس وحتى 9 سبتمبر 2024 م

بالحضور الفعلى بالقاهرة – جمهورية مصر العربية او عن بعد عبر زووم محاضرات لايف مع امكانية الحصول على كافة التسجيلات

 

ماجستير الحوكمة ومكافحة الفساد هو البرنامج الأول من نوعه في هذا المجال على مستوى مصر والعالم العربي ومُعتمد يتطلب الحصول على درجة الدبلوم في الحوكمة ومكافحة الفساد بتقدير جيد بإجمالي عدد 36 ساعة معتمدة كحد أدنى وتقديم رسالة علمية مكتملة الأركان.

رؤية البرنامج:

تأهيل قيادات محلية وإقليمية متخصصة في إعداد وتنفيذ مبادئ الحوكمة في القطاع العام وتحليل السياسات العامة.

 

رسالة البرنامج:

تطوير قدرات ومهارات القيادات الإدارية في القطاعين العام والخاص والمنظمات غير الربحية من خلال توفير بيئة علمية وعملية تطبيقية.

 

أهداف البرنامج:

تلبية الاحتياجات المتزايدة لمنسوبي الجهات الحكومية وغير الحكومية في تطوير قدراتهم ومهاراتهم ومعارفهم، والاطلاع على المستجدات في حقل الحوكمة في القطاع العام والسياسات العامة، ورفع كفاءة وفاعلية وإنتاجية القطاعين العام والخاص والقطاع غير الهادف للربح.

تزويد المشاركين بالمهارات التحليلية للسياسات العامة والخاصة التي تمكنهم من القيام بأدوارهم القيادية وتحديد الأولويات والقضايا والتحديات الوطنية وكيفية التعامل معها.

تعزيز مفهوم وعناصر الحوكمة في القطاع العام لدى القيادات الإدارية وأهميتها في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة.

إعدادا صف ثان من القيادات الإدارية في الأجهزة الحكومية قادرة على تحليل وفهم ووصف الواقع الإداري وسبل التعامل معه.

تعزيز التوجه نحو بناء ثقافة تنظيمية تعتمد على العمل الجماعي والإنجاز والشفافية والتعلم وفاعلية الاتصال والتفكير الاستراتيجي.

تعزيز الوعي بأخلاقيات العمل القيادي الإداري وتطبيقات القيم المهنية من خلال تطوير الحالات الإدارية وتوثيق تجارب العمل الحكومي.

 

وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الشهادة الاحترافية وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل مع أ / سارة عبد الجواد – نائب مدير التدريب – الدار العربية للتنمية الادارية

جوال – واتس اب : 00201062992510– 00201096841626

واتس اب 00201069994399

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "رؤية2030للدارالعربية" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to 2030emanhrahad89+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/2030emanhrahad89/CAF5qGc8-nu_NUN8wf-yKXWjryaD5DJaKeSzeO1J7RuCTq_Xs4A%40mail.gmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق