الاثنين، 15 مايو 2023

Certified Purchase Manager (CPM) مدير المشتريات المعتمد من 21 – 25مــــــــــــايو 2023 والمعتمد من الدار العربية للتنمية الادارية والمصدق من الخارجية القاعة الافتراضية زووووم / القاهرة – جمهورية مصر العربية مقدمة: شهادة مدير المشتريات المعتمد تقدم دراسة متعمقة وعملية عن وظيفة المشتريات وأهميتها في سير العمليات وإدارة سلسلة التوريد. وتركز هذه الشهادة على تقديم الخطوط العريضة للمسؤوليات كمدير مشتريات للسيطرة على الإجراء العام لنقل المواد ووظيفة الشراء. و أيضا الشهادة تضفي المهارات اللازمة للحفاظ على الشراء الكافي وفي الوقت المناسب من المواد جنبا إلى جنب م

 

Certified Purchase Manager (CPM)

مدير المشتريات المعتمد

من 21 – 25مــــــــــــايو 2023

والمعتمد من الدار العربية للتنمية الادارية والمصدق من الخارجية

القاعة الافتراضية زووووم / القاهرة – جمهورية مصر العربية

 

مقدمة:

شهادة مدير المشتريات المعتمد تقدم دراسة متعمقة وعملية عن وظيفة المشتريات وأهميتها في سير العمليات وإدارة سلسلة التوريد. وتركز هذه الشهادة على تقديم الخطوط العريضة للمسؤوليات كمدير مشتريات للسيطرة على الإجراء العام لنقل المواد ووظيفة الشراء. و أيضا الشهادة تضفي المهارات اللازمة للحفاظ على الشراء الكافي وفي الوقت المناسب من المواد جنبا إلى جنب مع ضمان الكفاءة الاقتصادية ونوعية السلع والخدمات المشتراة.

 

لماذا ينبغي عليك الحصول على هذه الشهادة:

الباحثين عن عمل  لإيجاد فرص عمل في قسم المشتريات في الشركات المختلفة، والطلاب الراغبين عموما لتحسين مجموعة من المهارات وجعل سيرتهم الذاتية أقوى وقائمة الموظفين الباحثين عن  دور أفضل عن طريق اثبات  قيمة مهاراتهم من خلال هذه الشهادة لدى أصحاب العمل.

 

الشركات التي توظف مدير المشتريات المعتمد :

شهادة مدير مشتريات معتمد تساعد في إيجاد فرص للعمل في كل أنوع الشركات، كبيرة أو صغيرة، وتلعب دورا هاما في توفير التوجيه الاستراتيجي والعملي في قسم الشراء. وبذلك مديري المشتريات لديهم مجموعة واسعة من فرص العمل في القطاعين العام و القطاع الخاص.

 

كيفية التسجيل والمشاركة :

يبلغ رسم الاشتراك فى الشهادة 350 دولار امريكى اومايعادلها .للدراسة اون لاين

 

وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الشهاده وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم.

 

لتأكيد مشاركتكم في الشهادة المذكور اعلاه يرجى التكرم بمراسلتنا واتس اب على 00201062992510 - 00201096841626

آملين ان تصلنا ترشيحاتكم في اقرب وقت ممكن لاجراء اللازم .

وتفضلوا  بقبول  فائق الاحترام والتقدير .

 

 

 

 

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "تدريب ( مفعل و هادف )" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to ---70+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/---70/CAHC4DpNKRHfBq0oBXg7YH8Bv0jZOvOQjevJMT6aGBmwj4Kbi2w%40mail.gmail.com.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق