الاثنين، 26 فبراير 2024

⭑⭒رمضان كـــــــريــــمـــ اعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات الشهادة المهنية الاحترافية إدارة المواد والمشتريات يعقد للفترة من 10 – 14 مــــــــارس 2024 تقدمة لسيادتكم – الدار العربية للتنمية الادارية AHAD بـــــإعتماد دولي قابل للتوثيق من كافة السفــــارات العربية القاهرة – جمهورية مصر العربية او عبر زووم التعلم الالكتروني في حال تعذر السفر صُممت دورة إدارة المواد والمشتريات لتمكين المشتركين العاملين في مجالات التجارة والمخازن من تعزيز قدراتهم التقنية في إدارة المشتريات والمستودعات في بيئة أعمالهم والتي تتضمن إنجاز المهام �

⭑⭒رمضان كـــــــريــــمـــ اعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات

الشهادة المهنية الاحترافية إدارة المواد والمشتريات

يعقد للفترة من 10 – 14 مــــــــارس 2024

تقدمة لسيادتكم – الدار العربية للتنمية الادارية AHAD

بـــــإعتماد دولي قابل للتوثيق من كافة السفــــارات العربية
القاهرة – جمهورية مصر العربية او عبر زووم التعلم الالكتروني في حال تعذر السفر

صُممت دورة إدارة المواد والمشتريات لتمكين المشتركين العاملين في مجالات التجارة والمخازن من تعزيز قدراتهم التقنية في إدارة المشتريات والمستودعات في بيئة أعمالهم والتي تتضمن إنجاز المهام على أكمل وجه ضمن نطاق كلف منخفضة على المنظور طويل الأمد.

تتضمن الدورة محاور تساعد المشترك في التعرف على طرق وحالات الشراء المختلفة وتعزيز علاقاتهم مع الموردين، بالإضافة إلى تعريفه بأهم الأمور التقنية الخاصة بإدارة العقود.

مخرجات الدورة

  • التعرف على أهم مهارات إدارة المواد والمشتريات في سلاسل التزويد، العناصر والأدوار الأساسية داخل دائرة المشتريات، الاحتياجات المطلوبة للشراء، والمعايير اللازمة في تحديد مواصفات المواد المطلوبة.
  • تعلم العلاقات مع الموردين، التزويد الاستراتيجي وعلاقته الوثيقة بالموردين، مراقبة وتحسين جودة أداء الموردين، والاتجاهات الحديثة في التعاون مع الموردين.
  • تمكين المشاركين من إعداد وتدقيق وإدارة العقود الخاصة بسلاسل التزويد والتوريد ومراحل تكوينها، وكذلك التعرف على الطرق التعاقدية للدفع الخاص بعمليات التوريد والمناهج الحديثة في عملية التفاوض.
  • التعرف على أفضل ممارسات إدارة المستودعات والمخزون من خلال دراسة التصميم الداخلي للمستودع والمناطق الحيوية فيه، تدفق المواد، معايير السلامة العامة، مناولة المواد، معدات المناولة، التوازن في إدارة المخزون، استلام المواد، تسليم وصرف المواد، السيطرة والرقابة، تحليل أهمية المواد، جرد المخزون، وتحديد نقطة إعادة الطلب.
  • مدة الدورة
  • 25  الساعة
  • التدريب المتوفر
  • قاعة تدريبيةتدريب عن بعد

كن على علم بأحدث العروض!

·         لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل مع أ / سارة عبد الجواد – نائب مدير التدريب – الدار العربية للتنمية الادارية

·         جوال – واتس اب : 00201062992510– 00201096841626

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "تدريب ( مفعل و هادف )" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to ---70+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/---70/CAHC4DpMTomPk5y0AHhH3wL%3D%2BUDSzRAZ8eCxeK_FKx%3DEUQuz1Og%40mail.gmail.com.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق