الخميس، 7 سبتمبر 2023

كثير منا يريد أن بعرف ماهى أهمية الإدارة الإستراتيجية للمنظمة؟ دورة الإدارة الإستراتيجية Strategic Management تطبيق الفكر الإستراتيجى فى منشآت الأعمال نظام الساعات المعتمدة عشرة ايام تدريبية القاهرة – جمهورية مصر العربية مدة التدريب 8 محاضرات تدريبية خلال الفترة من 17 – 28 سبتمبر 2023 م مقدمة: - تهدف هذه الدورة الى تأهيل المتدرب وإمدادة بالقدرات لاتخاذ القرار فيما يتعلق بادارة العمليات في كل من قطاع التصنيع والخدمات . - تم تطوير هذة الدورة لتناسب الدارسين من مستويات الإدارة العليا أو من يتم تأهيلهم لتلك المستويات حيث يتم دراسة المواضيع من وجه

كثير منا يريد أن بعرف ماهى أهمية الإدارة الإستراتيجية للمنظمة؟

 

دورة الإدارة الإستراتيجية

Strategic Management

 

تطبيق الفكر الإستراتيجى فى منشآت الأعمال

نظام الساعات المعتمدة

عشرة ايام تدريبية

القاهرة – جمهورية مصر العربية

مدة التدريب 8 محاضرات تدريبية

خلال الفترة من 17 – 28 سبتمبر 2023 م

 

 

 

 

 

مقدمة:

 

-       تهدف هذه الدورة الى تأهيل المتدرب وإمدادة بالقدرات لاتخاذ القرار فيما يتعلق بادارة العمليات في كل من قطاع التصنيع والخدمات .

 

-       تم تطوير  هذة الدورة لتناسب الدارسين من مستويات الإدارة العليا أو من يتم تأهيلهم لتلك المستويات حيث يتم دراسة المواضيع من وجهة النظر الإستراتيجية للإدارة العليا. تفترض الدورة إلمام الدارس بالمباديء الأساسية للإدارة العامة وإدارة المؤسسات التجارية.

 

-       عند إتمام هذة الدورة بنجاح يحصل الدارس علي 15 نقطة أكاديمية معتمدة (ساعة معتمدة) ويستطيع الدارس إستخدام هذة النقاط لإتمام دراسة الماجستير.

 

-       الدورة هي إحدي الدورات (8 دورات) المكونة لدبلوم (بعد التخرج) في إدارة الأعمال والذي يمثل 120 نقطة معتمدة من درجة الماجستير (إجمالي النقاط المعتمدة لدرجة الماجستير 180).

 

 

 

موجه إلى:

 

الإدارة العليا واعضاء مجلس الادارة وكل ذي صله

 

 

 

لمزيد من المعلومات والاستفسارات حول رسوم الاشتراك والية التسجيل  يرجى  مراسلتنا على

 

الأتصال على الارقام التالية:

 

00201062992510 - 00201096841626

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "تدريب ( مفعل و هادف )" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to ---70+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/---70/CAHC4DpMac84zuky%2BW9JUH%2BO13XHCKDLB6B4MZL%3D%2BpTuscW35aA%40mail.gmail.com.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق