الخميس، 14 سبتمبر 2023

شهادة الأخصائي المعتمد في التعويضات والمزايا :سنغطي هذه الدورة " الأخصائي المعتمد في التعويضات والمزايا " مجموعة واسعة من المواضيع التي تشمل القوانين العمالية، إدارة الأداء، تحليل البيانات، والتفاوض، لتزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات اللازمة لإدارة جوانب التعويض والمزايا بفعالية داخل المنظمة. تهدف الدورة إلى تعزيز فهم وكفاءات وقدرات المشاركين على تنفيذ استراتيجيات التعويض والمزايا الفعّالة.

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تهديكم الدار العربية للتنمية الادارية أطيب تحياتها وأصدق أمنياتها بدوام التوفيق.

وتقدم لكم

الشهادات المنعقدة من 24 الى 28 سبتمبر 2023

بشهادة معتمدة

 حضور بالقاهرة  - اونلاين عبر ززوم فى حال تعذر الحضور

 

شهادة الأخصائي المعتمد في التعويضات والمزايا :

تعتبر إدارة التعويضات والمزايا واحدة من العناصر الأساسية التي تحدد نجاح أو فشل المنظمة. تتطلب هذه المهمة فهماً عميقاً للقوانين، الأنظمة، تحليل البيانات وكذلك القدرة على التفاوض والتخطيط الاستراتيجي. يهدف هذا البرنامج إلى تزويد المشاركين بالمهارات والمعرفة اللازمة لتصبحوا أخصائيين معتمدين في التعويضات والمزايا

سنغطي هذه الدورة " الأخصائي المعتمد في التعويضات والمزايا " مجموعة واسعة من المواضيع التي تشمل القوانين العمالية، إدارة الأداء، تحليل البيانات، والتفاوض، لتزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات اللازمة لإدارة جوانب التعويض والمزايا بفعالية داخل المنظمة. تهدف الدورة  إلى تعزيز فهم وكفاءات وقدرات المشاركين على تنفيذ استراتيجيات التعويض والمزايا الفعّالة.

 

 

 

شهادة التميز في الحوكمة والاستدامة في العصر الرقمي :

 

 

 

 

دورة "التميز في الحوكمة والاستدامة في العصر الرقمي" تعتبر فرصة قيمة للمشاركين لاكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق التميز في مجالي الحوكمة والاستدامة في السياق الرقمي. في هذه الدورة، ستتعرف على مفاهيم وأدوات الحوكمة والاستدامة، وكيفية تطبيقها في العصر الرقمي المتطور.

 

تهدف الدورة إلى تزويدك بفهم شامل لمفهوم الحوكمة والاستدامة والعلاقة بينهما، وذلك بتقديم محاضرات توجيهية تغطي المفاهيم الأساسية والتطورات الحديثة في هذين المجالين. ستتعلم كيفية تحليل التحديات واستغلال الفرص في سياق الحوكمة والاستدامة الرقمية، وكيفية تطوير الإطار القانوني والأخلاقي اللازم لتحقيق التميز.

 

تستكشف الدورة أيضًا استخدام التكنولوجيا الحديثة مثل تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا السحابة والحوسبة اللامركزية، وكيفية استخدامها في تحقيق الحوكمة الجيدة والاستدامة المستدامة في العصر الرقمي. بالإضافة إلى ذلك، ستستكشف الدورة الابتكارات الناشئة وتطبيقاتها في مجال الحوكمة والاستدامة، وكيفية استخدامها لتحقيق التميز والتحول الرقمي في هذين المجالين.

 

 

 

شهادة أخصائي تطوير الأعمال وتميز العمليات المعتمد :

(تحقيق التفوق التنافسي من خلال استراتيجيات تطوير الأعمال المبتكرة وأفضل ممارسات العمليات):

  • في مشهد الأعمال اليوم، يعد تحقيق سير عمل تشغيلي سلس وفعال أمرًا بالغ الأهمية لتحقيق الاستدامة والنمو. دورة  "أخصائي تطوير الأعمال وتميز العمليات المعتمد "، تهدف اتزويد المشاركين بالمعرفة الشاملة والكفاءات والأدوات اللازمة لدفع نمو الأعمال وتبسيط العمليات وتحقيق كفاءة تشغيلية متميزة . من خلال هذه الدورة المكثفة ،  سوف يتعمق المشاركون في أفضل الممارسات والاستراتيجيات الحديثة لتطوير الأعمال الإستراتيجية وتعزيز العمليات، وتجهيزهم لدفع توسيع الأعمال مع ضمان تحسين الإجراءات التشغيلية لتحقيق الكفاءة والفعالية. وبحلول نهاية البرنامج، سيكون لدى المشاركين نظرة استراتيجية، ومجهزة بمجموعة أدوات من المهارات العملية لدفع التحسينات الفورية والقيمة طويلة المدى لمؤسساتهم. تزويد المشاركين بالمبادئ الأساسية لتطوير الأعمال والتميز التشغيلي
  • اهداف الدورة :
  • تقديم رؤى حول أحدث الاستراتيجيات والأدوات التي تستخدمها الشركات الناجحة على مستوى العالم
  • تعزيز قدرات التفكير النقدي وحل المشكلات لمواجهة التحديات التشغيلية واغتنام فرص التطوير
  • تسهيل الخبرات العملية وتحليلات السيناريوهات الواقعية لفرض الفهم العملي
  • إعداد المشاركين لأدوار قيادية حيث يمكنهم دفع النمو وتحسين الكفاءة التشغيلية في مؤسساتهم

 

 

خصم اضافي 15% علي اجمالي الرسوم لآي مجموعة تبدأ من 3 اشخاص او اكتر

لمزيد من المعلومات ومعرفة رسوم الاشتراك  يمكنك التواصل مع

ادارة التدريب – الدار العربية للتنمية الادارية

جوال – واتس اب : 00201065435133

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "تدريب ( مفعل و هادف )" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to ---70+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/---70/CAHC4DpOcv6%3D0-gZCBu2kMVNiJMokeK88L24vxxuo0RuELHCjgQ%40mail.gmail.com.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق