الأربعاء، 16 أغسطس 2023

(Project Management Professional (PMP القاهرة – جمهورية مصر العربية / اون لاين في حال تعذر الحضور تاريخ البدء : 20 اغسطس 2023 م – تاريخ الانتهاء 3 اكتوبر 2023 م والمعتمد من الدار العربية للتنمية الادارية – AHAD شهادة بتصديق حكومي وتوثيق من خارجية كــــافة الدول العربية معلومات عن الشهادة :- يمكن الاستفادة من دورات PMP في كل الدول تقريبًا، حيث تتمثل فائدة شهادة إدارة المشاريع الاحترافية PMP في أنها معترف بها عالمياً. فمع شهادة PMP، يمكنك العمل في أي صناعة تقريبًا وفي أي مكان. تقدم شهادة PMP العديد من الفوائد لكل من الموظفين وأرباب عملهم. حيث يمكن المنظمات التي لديها مدراء مشار

 (Project Management Professional (PMP

القاهرة – جمهورية مصر العربية / اون لاين في حال تعذر الحضور

تاريخ البدء : 20 اغسطس 2023 م – تاريخ الانتهاء 3 اكتوبر 2023 م

والمعتمد من الدار العربية للتنمية الادارية – AHAD

شهادة بتصديق حكومي وتوثيق من خارجية كــــافة الدول العربية

معلومات عن الشهادة :-

يمكن الاستفادة من دورات PMP في كل الدول تقريبًا، حيث تتمثل فائدة شهادة إدارة المشاريع الاحترافية PMP في أنها معترف بها عالمياً. فمع شهادة PMP، يمكنك العمل في أي صناعة تقريبًا وفي أي مكان.

تقدم شهادة PMP العديد من الفوائد لكل من الموظفين وأرباب عملهم. حيث يمكن المنظمات التي لديها مدراء مشاريع معتمدون لدى PMP ضمان تسليم المشاريع في الوقت المحدد ووفقًا للميزانية المحددة بالإضافة إلى تلبية جميع أهداف المشروع. من ناحية أخرى، يمكن للموظفين الاستمتاع بمرتبات أعلى وبالمزيد من فرص العمل.

تشير شهادة إدارة المشاريع الاحترافية PMP إلى أنك عضو معترف به عالميًا في مجموعة مميزة من مديري المشاريع. كما أنها تشير إلى امتلاكك المهارات والمعرفة اللازمة لتلبية متطلبات أي مشروع.

فوائد شهادة PMP:

يمكن أن يفيد الحصول على شهادة PMP حياتك المهنية بعدة طرق. يمكن:

·         زيادة فرصك في الكسب: وفقًا لاستبيان رواتب PMI's Earning Power، يحصل المحترفون الحاصلون على شهادة PMP على راتب أعلى من المحترفين غير المعتمدين.

·         عزز مصداقيتك: شهادة PMP معترف بها ومحترمة عالميًا، وهي توضح التزامك بمهنة إدارة المشروع.

·         فتح فرص وظيفية: تتطلب العديد من المؤسسات شهادة PMP أو تفضلها لشغل مناصب إدارة المشاريع، ويمكن أن يساعدك الحصول على الشهادة في التميز في سوق عمل تنافسي.

·         تحسين مهاراتك في إدارة المشاريع: يتطلب التحضير لامتحان PMP فهماً عميقاً لمبادئ إدارة المشاريع وأفضل الممارسات، والتي يمكن أن تحسن قدرتك على إدارة المشاريع بفعالية.

الأهداف التفصيلية للبرنامج التدريبي للحصول على الشهادة

برنامج ادارة المشروعات الاحترافية PMP يساعد مديري المشروعات بالمؤسسات والشركات للتعرف علي المهارات العلمية والتطبيقية والفنية اللازمة لادارة اي مشروع بنجاح وكيفية التخطيط الجيد للاعمال الذي يساعد المشروع علي الربيحية والنجاح ، كما انه يعد برنامج تدريبي متوافق مع منهجية إدارة المشروعات وفقاً لمعهد إدارة المشروعات الامريكي PMI . هذا البرنامج يوفر لك الفرصة للحصول على شهادة PMP الدولية المعتمدة من خلال التدريب الاحترافي والمتميز والذي يؤهلك للتقدم الى امتحان المعهد الامريكي لادارة المشاريع PMI وفقا لشروط المعهد.

تغطية معرفية شاملة لكل مواضيع إدارة المشروعات.

التعرف على كيفية تحديد الأعمال الخاصة بالمشروع وتكوين فرق العمل.

الممارسة العملية لمراقبة المشروع وضبطه.

التطبيق العملي للتخطيط الزمني والمالي للمشروعات.

تغطية كل مواضيع امتحان (PMP) التي تمكن المتدرب من اجتياز الامتحان.

تطبيق مهارات إدارة المشاريع والأدوات والتقنيات لتسليم المشاريع في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية.

شرح كامل المنهج بطريقة سهلة وبسيطة وشيقة.

تطبيقات عملية باستخدام برنامج Microsoft Project.

استخدام كتاب إدارة المشاريع المعرفية "PMBOK – الإصدارالسادس والاصدار السابع" ودليل ممارسة Agile وفهم متطلبات شهادة اختبار PMP ونصائح لاجتياز الاختبار

للتسجيل والاشتراك في الشهادات المهنية المعتمدة

نشكرك على ثقتك الغالية التى نعتز بها فى بداية تعاون مثمر و بناء إن شاء الله, ويمكنك الإشتراك والتسجيل كالآتي:

تـأكـيد الاشتراك :

يتم تأكيد الاشتراك بعد سداد رسوم الشهادة سواء نقدا أو بشيك أو بالتحويل البنكي.

كيفية التسجيل والاشتراك:

سارة عبد الجواد

00201062992510 / 00201096841626

 

 

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "رؤيه2030 للدار العربية" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to 2030--+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/2030--/CA%2B6yoUTnrFdKJmG_sy0d3Y8ZaEsbYrjvEz5A8PfGDwdq51varw%40mail.gmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق