السبت، 9 ديسمبر 2023

الماجستير المهني في إدارة اللوجستيات والنقل والتوزيع Professional MBA in Logistics and Supply Chain Management الدار العربية للتنمية الادارية القاهرة – جمهورية مصر العربية تاريخ الانعقاد / 10 -14 ديسمبر2023 حضور مباشر في المقر الرئيسي لدار العربية للتنمية الادارية الساعة 10 صباحا وحتى 2 مساءا يمكن الدراسة اون لاين عبر زووم في حال تعذر السفر الساعة 6 مساءا وحتى 9 مساءا معتمد / AHAD شهادة الاعتماد من الدار العربية للتنمية الإدارية AHAD شهادة معتمدة وموثقة من الخارجية بختم النسر وقابلة للتصديق من كافة السفارات العربية تلعب الخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد والنقل والتوزيع

الماجستير المهني في إدارة اللوجستيات والنقل والتوزيع
Professional MBA in Logistics and Supply Chain Management

الدار العربية للتنمية الادارية

القاهرة – جمهورية مصر العربية

تاريخ الانعقاد / 10 -14 ديسمبر2023

حضور مباشر في المقر الرئيسي لدار العربية للتنمية الادارية

الساعة 10 صباحا وحتى 2 مساءا

يمكن الدراسة اون لاين عبر زووم في حال تعذر السفر

الساعة 6 مساءا وحتى 9 مساءا

معتمد / AHAD

شهادة الاعتماد من  الدار العربية للتنمية الإدارية AHAD

 

شهادة معتمدة وموثقة من الخارجية بختم النسر وقابلة للتصديق من كافة السفارات العربية

تلعب الخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد والنقل والتوزيع دورًا مهمًا للغاية في العمليات اليومية والاستقرار والنجاح المستمر للشركات التي تغطي معظم القطاعات المعاصرة. تتضمن إدارة اللوجستيات وسلسلة التوريد الخاصة بالشركات إنشاء أنظمة فعالة لتسهيل والإشراف على تدفق المواد والمعلومات والخدمات وعمليات التصنيع ، من أصول المواد الخام وصولاً إلى المنتجات النهائية التي تصل إلى يد العميل .
الماجستير المهني في إدارة اللوجستيات وسلاسل التوريد، يوفر مقدمة مكثفة وثاقبة لأحد الجوانب الأكثر أهمية في إدارة وتسهيل الأداء الفعال لأي عمل تجاري معين. على مدار 13 محور ، يتم تقديم المرشحين لمفهوم اللوجستيات وإدارة سلسلة التوريد ، جنبا إلى جنب مع دور مدير الخدمات اللوجستية المهنية وأهميتها في العمليات التجارية الشاملة. تغطي التعاليم الأساسية للأنشطة التي تنطوي عليها الإدارة اللوجستية ، والهدف والغرض من الخدمات اللوجستية المهنية وسلسلة من التحقيقات في شراء وتجهيز وتقديم المنتجات / الخدمات.
مستهدفين:
• 
موظفي سلاسل الامداد.
• 
مديري المخازن
• 
موظفي ومديري المشتريات
• 
المستويات العليا والوسطى في التسويق والانتاج والتجارة والمبيعات والتشغيل والتخطيط الاستراتيجي والادارة العامة.
• 
مديري نظم المعلومات الداعمين لأعمال التسويق والتجارة الالكترونية وبرامج سلاسل الامداد.
• 
المديرين الماليين المسئولين عن قياسات الربحية والتحليل المالي.

ولمزيد من المعلومات والتفاصيل ومعرفة رسوم الاشتراك وطلب دعوات مشاركة يمكنكم ارسال استفساراتكم على الواتس اب  مع توضيح الاسم وجهة العمل والفعالية التدريبية المطلوبة للرد والاجابة على استفساراتكم.

التواصل مع نائب مدير التدريب – ســــــارة عبد الجواد موبايل وواتس اب رقم 00201096841626 /00201062992510

يرجى تعميم للمهتمين والمعنيين بالمشاركة

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "رؤية2030للدارالعربية" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to 2030emanhrahad89+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/2030emanhrahad89/CAKpZ_OsjAhOQ7VpjEpBC_7Zcc9MqtOK%2BqptG_m4Q6XX9DCCM3g%40mail.gmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق