الجمعة، 6 أكتوبر 2023

⟳ماجستير في إدارة المبيعات master-in-sales-management موعد الإنعقاد: خلال الفترة من 8 الى 12 أكتوبر 2023م المعتمد من الدار العربية للتنمية الادارية – AHAD بـــــإعتماد دولي مصدق من الخارجية قابل للتوثيق من كافة السفــــارات العربية القاهرة – جمهورية مصر العربية دراسة عن بعد في حال تعذر الحضور يتعلم المشاركون خلال أعمال الدورة أهم المهارات الخاصة في كيفية التسويق الناجح للمبيعات واختيار الطرائق والنوافذ الإعلامية الصحيحة من أجل الوصول إلى الشرائح والفئات المستهدفة من المجتمع وفق طبيعة المنتج المسوق له، كما سيتعلم المشاركون قواعد تصميم الإعلان التسويق وطر

ماجستير في إدارة المبيعات

master-in-sales-management

موعد الإنعقاد: خلال الفترة من 8 الى 12 أكتوبر 2023م

المعتمد من الدار العربية للتنمية الادارية – AHAD

بـــــإعتماد دولي مصدق من الخارجية قابل للتوثيق من كافة السفــــارات العربية

القاهرة – جمهورية مصر العربية

دراسة عن بعد في حال تعذر الحضور

يتعلم المشاركون خلال أعمال الدورة أهم المهارات الخاصة في كيفية التسويق الناجح للمبيعات واختيار الطرائق والنوافذ الإعلامية الصحيحة من أجل الوصول إلى الشرائح والفئات المستهدفة من المجتمع وفق طبيعة المنتج المسوق له، كما سيتعلم المشاركون قواعد تصميم الإعلان التسويق وطرائق التسويق الحديثة التي تعتمد على مندوبي المبيعات وعلى عقد لقاءات مباشرة ما بين مسؤولي التسويق وبين الفئات المستهدفة من التسويق.

الفئة المستهدفة:

 

مسؤولي قسم التسويق ضمن الشركات.

العاملين في مجال تصميم الإعلانات التسويقية للمنتجات ضمن المؤسسات.

مندوبي المبيعات للشركات التجارية والصناعية.

مسؤولي إدارة حملات التسويق على مواقع الانترنت.

مسؤولي إدارة أعمال التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي.

الراغبين في تحديث طرائق التسويق ضمن شركاتهم.

 أهداف ماجستير إدارة التسويق والمبيعات

ابراز أهمية الدور الذي تلعبه أقسام المبيعات والتسويق في زيادة أرباح الشركات.

مساعدة المشاركين على قيادة مكاتب التسويق وفق الطرائق التقنية الحديثة.

تدريب المشاركين على آليات التسويق والمبيعات الحديثة.

تعليم المشاركين مهارات توظيف وسائل الإعلام المختلفة في خدمة دعم المنتج المسوق له.

اطلاع المشاركين على أبرز التجارب الناجحة للشركات العالمية في مجال التسويق للمنتجات.

 المساقات العلمية لـ ماجستير إدارة التسويق والمبيعات:

تشتمل المساقات العلمية للدبلوم على التالي:

مفهوم التسويق والترويج.

طرائق التسويق للمبيعات.

أنواع التسويق للمبيعات.

آليات استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في التسويق.

مهرات صناعة الإعلانات الترويجية الناجحة.

مفهوم الترويج الإعلاني النظيف.

آليات استخدام التلفاز واختيار القنوات الإعلامية من أجل ترويج المنتج.

شروط تصميم حملة تسويقية.

معايير الجودة التسويقية.

مهارات قياس العائد في الفترة التي تعقب الإعلان التسويق.

مهارات تحليل المؤشرات البيانية والخرائط الإحصائية الخاصة بنجاح تسويق المنتج.

آليات صياغة إعلان تسويقي يستهدف فئات محددة من المجتمع.

فهم الرابط ما بين الحملة التسويقية وبين زيادة المبيعات.

تجربة شركة كنتاكي الشهيرة في تسويق مبيعاتها من الوجبات السريعة.

آليات الاستفادة من المصممين المصورين الفوتوغرافيين في صياغة إلان تسويقي احترافي.

دور الحفلات والاجتماعات التي يدعى إليها أهم رجال الأعمال في في تسويق المبيعات.

 

لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع

الأستاذة / سارة عبد الجواد

نائـب مديـر التـدريـب

جوال – واتس اب : 00201062992510  - - 00201096841626

 

 

 

 

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "شهادات موثقة من الخارجية - 2050- com" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to --2050-_-com__-+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/--2050-_-com__-/CANeL9sSkiZ33r5cKne039Az%3DvkDVdsPb%2BCqR4KSS3R2AKLxGSA%40mail.gmail.com.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق