الجمعة، 2 يونيو 2023

(أخصائى موارد بشرية معتمد ) Certified Human Resources Specialist

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تهديكم الدار العربية للتنمية الادارية أطيب تحياتها وأصدق أمنياتها بدوام التوفيق.

وتقدم لكم

(برامج – دورات – دبلومات – ماجستير )

 شهادات الاحترافية المهنية المعتمدة

 

المعتمد من الدار  العربية للتنمية الادارية) AHAD )

بشهادة قابلة للتصديق من الخارجية وكافة السفارات العربية

اونلاين عبر تطبيق  ZOOM   فى حال تعذر الحضور

يونيو 2023

 

(أخصائى موارد بشرية معتمد )

Certified Human Resources Specialist

إدارة الموارد البشرية هي إدارة القوى العاملة للمنظمات أو الموارد البشرية, وتختص بجذب الموظفين، والاختيار، التدريب، التقييم ومكافئة الموظفين، وأيضاً متابعة قيادة المنظمة والثقافة التنظيمية والتأكد من الامتثال بقوانين العمل, في حالات يكون الموظفون راغبين في إجراء مفاوضات جماعية، إدارة الموارد البشرية يكون دورها التواصل المبدئي مع ممثلي الموظفين.والموارد البشرية مجموع الأفراد المشكلين للقوى العاملة بمنظمة ما، أو قطاع أعمال أو اقتصاد ما, ويستخدم البعض مصطلح رأس المال البشري بشكل مترادف مع الموارد البشرية، على الرغم من رأس المال البشري عادة ما يشير إلى وجهة نظر أضيق، هناك مصطلحات أخرى تستخدم أحيانا تشمل «القوى العاملة»أو المواهب أو «العمل»أو مجرد «الأفراد».

 

أخصائي تسويق ومبيعات

Marketing and Sales Specialist

تم تصميم دورة مهارات التسويق والمبيعات المتقدمة لتطوير المهنيين العاملين في المجالات المختلفة مثل التسويق، المبيعات، العلاقات العامة، والعمليات التشغيلية، بالإضافة إلى أولئك الذين يرغبون في معرفة واكتساب المهارات والكفاءات المتقدمة في عمليات التسويق والبيع والشراء، بحيث تهدف الدورة إلى تزويد المشاركين بالمهارات والمعرفة التي تمكنهم من تحديد أنشطة وممارسات عمليات التسويق والمبيعات وفهم وظائفها وأهميتهما، تنفيذ عمليات التدقيق والرقابة لأنشطة التسويق والمبيعات وكذلك وضع خطط وحملات تسويقية ناجحة، تحقيق الأهداف التسويقية من خلال تسويق المنتجات، الخدمات، والمعلومات عن طريق شبكة الإنترنت والتقنيات الرقمية. بالاضافة الى  إدارة أهم وسائل التواصل الاجتماعي للأعمال بطريقة احترافية، احتراف عمليات البيع وتطوير خطط فرص البيع لزيادة نسبة المبيعات والربح، وتطوير معايير التسويق والمبيعات لقياس مستوى الأداء..

 

بطاقة الأداء المتوازن واستخدام مؤشرات الأداء

balanced Scorecard & KPIS

برنامج تطبيقي تفاعلي يناقش مفهوم و طريقة تطبيق بطاقات الاداء المتوازن في المؤسسة بخطوات متسلسلة . كما و يناقش طريقة ربط عملية تقييم الاداء ببطاقات الاداء المتوازن للافراد يناقش هذا البرنامج ايضا مؤشرات قياس الاداء و التخطيط الاستراتيجي من خلال امثلة و تطبيقات جداول الاكسل الموجودة في المرفقات هذا البرنامج سيكون مفيد جدا لكم في حال رغبتم في تطبيق مفهوم بطاقات الاداء المتوازن او مؤشرات قياس الاداء في عملكم

دورة حساب التكاليف

Cost accounting course

. إن حساب التكاليف بناء على النشاط (ABC (هي الطريقة المفضلة لحساب التكاليف و الموضحة في هذه المادة , وفيها تعزى آل التكاليف الغير مباشرة في مؤسسة التمويل الأصغر إلى النشاطات التشغيلية الأساسية. إضافة إلى معرفة تكلفة آل منتج فإن حساب التكاليف بناء على النشاط يساعد الموظفين والإدارة على فهم الإجراءات و النشاطات التي يؤدوها وآذلك معرفة تكاليف هذه الإجراءات. إن حساب التكاليف بناء على النشاط هي أداة فعالة لتطوير فعالية إجراءات العمل. إن الثمانية عشر مؤسسة تمويل أصغر التي جربت هذه الأداة , قمن بعدة تغيرات نتيجةً لاستخدام حساب التكاليف بناء على النشاط مثل الزيادة أو التقليل من سعر الفائدة على المنتجات, أتمتة الإجراءات ذات الكلفة العالية..

 

تحليل وتقييم المخاطر السيبرانية

Analysis and evaluation of cyber risks

حماية المعلومات ومنع الاستخدام غير المرخص لها وسوء استغلالها أحد أهم المجالات في السنوات الماضية ويرجع لذلك الى الأهمية البالغة للمعلومات والبيانات في عصرنا الرقمي لذلك وضعت الحكومات والشركات برامج وخطط عمل للأمن السيبراني

ويعني الأمن السيبراني بتطبيق التقنيات والعمليات التي تحمي أنظمة المعلومات وشبكات الحواسيب والبرامج من التعرض للهجمات الالكترونية، والهدف الاساسي الذي يسعى الأمر السيبراني الى تحقيقه هو ضمان توافر واستمرارية عمل نظم المعلومات وتعزيز حماية وسرية وخصوصية البيانات الشخصية واتخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية المواطنين والمستهلكين من المخاطر في الفضاء السيبراني.

 

استراتيجيات الابتكار المعتمد CInP

Certified Innovation Professional

ما هي الصفات التي تميز القائد الناجح عن غيره من القادة؟ يعد هذا السؤال هو المدخل الرئيسي لهذه الدورة، والتي سيتعلم فيها المشاركين صفات القائد الناجح في القرن الحالي، وكيف يستطيعون تقليد هذه النماذج الملهمة وتقمص أساليبها.

تهدف هذه الدورة  الى تنمية المهارات القيادية والسلوكية للمشاركين وتعميق المفاهيم الإدارية والقيادية لهم، وزيادة قدراتهم على تحمل مسؤولياتهم الإدارية والقيادية بكفاءة وتميز، وتعريفهم بأسس التميز للقائد التحويلي الفعال في عمله والسلوك الفرديي، وصقل مهاراتهم في استخدام استراتيجيات العمل الجماعي وارجاع الأثر والتعامل مع المواقف الإدارية والفعالية القيادية في العمل.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لمعرفة التفاصيل والمحاور راسلنا

جوال - واتس اب

اضغط هنا

 

 

 

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل مع  ادارة التدريب  – الدار العربية للتنمية الادارية

•         جوال – واتس اب : 00201023990901

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "تدريب ( مفعل و هادف )" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to ---70+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/---70/CAHC4DpPFs-3F94nfswhxnxF-xmnsEyTFg9J%2B6voJdq1G0uR%3D-g%40mail.gmail.com.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق